حارة صحم
اهلا بــــــــك فــــــــي منتـدى الريـم العربـــي الـــعام

Saham lane


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

مواطن يقتل زوجته ويدفنها خلف منزله في المصنعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

حسين

avatar
المديــــــــر العــــــــام للمنتـــــدى
المديــــــــر العــــــــام للمنتـــــدى
الزوج" استعان بـ "العامل" للقضاء على "الزوجة"
"خلاف عائلي" تحول إلى "شنق" في منطقة خلاء
دفن الجثة تم خلف فناء المنزل


تمكنت إدارة مكافحة الجريمة بالإدارة العامة للتحريات والتحقيقات الجنائية من كشف غموض جريمة قتل وقعت بولاية المصنعة بمنطقة الباطنة في شهر يناير الماضي وذلك بضبط المتهمين فيها. وقد كشفت جهود البحث والتحري عن تورط المواطن (خ.ن.خ) في قتل زوجته بمساعدة عامل لديه (ف.س.ف).


بلاغ الزوج
كان مركز شرطة الخوض قد تلقى بلاغاً في الثالث والعشرين من شهر يناير الماضي من مواطن مفاده فقدان زوجته التي كانت تسكن معه في منطقة المعبيلة الجنوبية بمحافظة مسقط.
وقامت الشرطة بالبحث والتحري منذ تلقي البلاغ، وبعد جهود حثيثة تمكنت من الوصول إلى المتهمين لضلوعهما في الجريمة.


مباغتة العامل الآسيوي
كشف مصدر مسؤول بشرطة عمان السلطانية بأن الجريمة وقعت عندما تبعت الزوجة زوجها إلى ودام الغاف بولاية المصنعة لحل خلاف نشب بينهما، وفور وصولها أوقفت مركبتها لتركب سيارة زوجها وبرفقتها ابنها البالغ من العمر ستة أشهر، حيث توجه الزوج إلى مقر العامل الأسيوي الذي يعمل معه وركب معهما ليتخذ من المقعد الخلفي مكاناً لجلوسه خلف الزوجة ، ثم انطلقت المركبة إلى منطقة خلاء حيث باغت العامل المجني عليها ولف حبلاً حول عنقها حتى فارقت الحياة ثم أخفيا جثتها بداخل (حفرة) خلف منزل الزوج الكائن بولاية المصنعة.


معاينة مسرح الجريمة
قد قام فريق من الإدارة العامة للتحريات والتحقيقات الجنائية ممثلاًً في إدارة مكافحة الجريمة وفريق مسرح الجريمة وبحضور الادعاء العام ومركز شرطة المصنعة والطبيب الشرعي بمعاينة مسرح الجريمة وتم انتشال الجثة ونقلها إلى مستشفى الشرطة لعرضها على الطبيب الشرعي.. فيما تم حجز المتهمين على ذمة التحقيق
جريدة الزمن

http://www.azzamn.org/news_details.php?id=50801&dt=&st=published


_________________

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى