حارة صحم
اهلا بــــــــك فــــــــي منتـدى الريـم العربـــي الـــعام

Saham lane


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

طالبة تتعرّض لنزيف دماغي بعد ضربها من زملائها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

حسين

avatar
المديــــــــر العــــــــام للمنتـــــدى
المديــــــــر العــــــــام للمنتـــــدى

نتيجة الاختلاط

منقووووووول

طالبة تتعرّض لنزيف دماغي بعد ضربها من زملائها في ابوظبي



يحقق مجلس أبوظبي للتعليم في واقعة تعرض طالبة للضرب والركل داخل المدرسة، ما أدى إلى اصابتها بنزيف في المخ، دخلت إثره العناية المركزة في مستشفى خليفة في أبوظبي.

وأصيبت الطالبة لجين حسين، في الصف السابع بمدرسة في أبوظبي، بنزيف في المخ دخلت إثره العناية المركزة في مستشفى خليفة، وأجريت لها عملية جراحية لوقف النزيف، بعد تعرضها للضرب من قبل أربعة طلبة في الصف الرابع الابتدائي أثناء فترة الراحة المدرسية (الفسحة)، واتهمت أسرة لجين المدرسة بالإهمال، وعدم توفير الرعاية الكافية للطلبة داخل المدرسة، فيما رفضت مديرة المدرسة التعليق، مشيرة إلى انه غير مصرح لها بالحديث في هذا الموضوع.

وقالت شقيقة الفتاة المصابة، والطالبة في المدرسة نفسها بالصف الـ،12 مرام حسين، إن شقيقتها اثناء لعبها مع بعض من صديقاتها، اثناء «الفسحة» يوم الخميس الماضى، دفعتها إحداهن فصطدمت بطالب بالصف الرابع الابتدائي، ما أغضبه فضربها على بطنها بشدة، فسقطت على الأرض.

وأضافت «انضم ثلاثة طلبة لمساعدة صديقهم على ضرب لجين، وركلها أحدهم مرات عدة في رأسها ورقبتها، ما افقدها الوعي ودخلت في إغماءة، وساعدها أصدقاؤها على الافاقة، وتوصيلها إلى الصف الدراسي


_________________

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى