حارة صحم
اهلا بــــــــك فــــــــي منتـدى الريـم العربـــي الـــعام

Saham lane


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

شاب يعثر على امه ووطنه عن طريق Google Earth بعد 25 عام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

حسين

avatar
المديــــــــر العــــــــام للمنتـــــدى
المديــــــــر العــــــــام للمنتـــــدى






احدى الشباب من الهند ويدعى Saroo Brierley قد فقد امه منذ عام 1986 في رحله قطار مع اخيه وكان عمره حينها 5 اعوام وحطت رحاله في حي سيئ السمعه واستيقظ ليجد نفسه دون اخيه الاكبر اللذي كان معه على متن القطار. في البدايه عاش في الشوارع ثم بعدها انضم لمجموعه من الاطفال المتسولين فالشوارع ثم اخذه ملجأ ايتام ليتبناه في النهايه عائله من فردين في استراليا.

ولكن مع تقدمه في العمر بدأت الرغبه تغزو عقله وقلبه ليعرف ما المكان اللذي اتى منه يتذكر صور وذكريات لكن لم يتذكر اسم الحي والمدينه اللتي عاش فيها بالضبط . بدأ في البحث على شبكه الانترنت عن ادله وتذكر حينها عدد ساعات السفر بالقطار وسرعته النسبيه ثم حسب مسافه نصف القطر حول حي كالكوتا اللذي نزل فيه، وفي نهايه البحث حدد ان Khandwa هو المكان اللذي يبحث عنه.

واستمر بالبحث في المناطق حول الشلال اللذي كان يلعب حوله وبالفعل في النهايه حدد مطاف وخط سير يعمل عليه ليصل لعائلته ولكن كانت عائلته قد انتقلت من هذا المكان ولكن من حسن حظه انه ما زال يتذكر الاسماء لافراد عائلته وبسؤاله للماره في الشوارع، حدد بالفعل مكان ومنزل عائلته الجديد، في البدايه لم يتعرف على والدته واخذته من يده الى منزله وكانت مندهشه انه ظهر بعد كل هذه المدة من الغياب.

ولم تستوعب والدته هذه اللحظه حيث انها قالت من الغريب انه ظهر بعد 25 عام من الغياب. ولكن اخيه الاكبر لم يكن محظوظا مثله , فقد وجدت جثته على السكه الحديد بعد اختفاء اخيه الصغير تماما.


_________________

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى